أخبار وطنيةالبطولة المغربيةالقسم الأول

حارس الفتح الرباطي يسيل لعاب 3 أندية مغربية

يقع المهدي بنعبيد، حارس مرمى الفتح الرباطي، في بؤرة اهتمام العديد من الأندية الساعية للتعاقد معه خلال الصيف المقبل، نظير المستويات التي يبصم عليها، حيث يعتبر حالياً من أبرز الحراس في الدوري المغربي للمحترفين.

وساهم المهدي بنعبيد في النتائج الإيجابية التي حققها الفتح الرباطي مؤخراً، بعد احتلال المركز الثالث في الدوري برصيد 47 نقطة، بفارق سبع نقاط عن الجيش الملكي صاحب الصدارة.

وذكرت تقارير صحفية، أن المهدي بنبعيد، يحظى باهتمام أندية الجيش الملكي والرجاء والوداد، حيث حاولت هذه الأندية ربط خطوط الاتصال مع حامي عرين الفتح عبر وسطاء، قبل فتح باب المفاوضات بشكل رسمي.

وأوضحت التقارير ذاتها، أن الأندية المذكورة، حاولت التواصل مع محيط بنعبيد، من أجل معرفة نواياه بشأن مغادرة الفتح الرباطي، وذلك بهدف الانقضاض على خدماته بمجرد نهاية الموسم الحالي.

وأضاف المصدر نفسه، أن الجيش الملكي والوداد والرجاء تلقوا إشارات إيجابية من محيط المهدي بنعبيد، رغم أن هذا الأخير تحذوه رغبة كبيرة في الاحتراف خارج المغرب، وخوض تجربة بإحدى الدوريات الأوروبية.

ولم يحسم بنعبيد مستقبله حتى الآن، وينتظر نهاية الموسم من أجل الجلوس مع مسؤولي الفتح الرباطي، من أجل تحديد وجهته القادمة، سواء بالبقاء داخل الفريق أو المغادرة لنادٍ آخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: