أخبار عربيةأخبار وطنيةالبطولة المغربيةالقسم الأول

حبل التنافر يشتد بين دا كروز وجماهير الجيش

قال فيرناندو دا كروز، مدرب الجيش الملكي، إن جماهير فريقه لا ينبغي لها أن تكون غاضبة من تراجع النتائج وانخفاض المردود الفني، لأن النادي العسكري لم يصل لهذا المستوى منذ سنوات طويلة.

وتعادل الجيش الملكي مع الوحدة الإماراتي بدون أهداف، برسم منافسات كأس سلمان للأندية البطلة، وهو ما جعل حبل التنافر يشتد بين المدرب فيرناندو دا كروز وجماهير الفريق العسكري.

وشهدت المواجهة مهاجمة جمهور الجيش الملكي للمدرب الفرنسي دا كروز داعين إياه بالرحيل عن الفريق العسكري، بسبب تردي النتائج والخروج من مسابقتي كأس الكونفدرالية وكأس العرش.

وأوضح دا كروز، خلال المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “ضغطنا وبحثنا عن الحلول لكننا لم نخلق الكثير من الفرص، حيث غابت لدينا اللمسة الأخيرة، كما أننا كنا نتسرع في بعض العمليات، ولم نقم بالاختبارات اللازمة”.

وأضاف المدرب الفرنسي، أن فريقه كان في أغلب الأوقات يضغط ويهاجم، مدللاً على ذلك بأن حارس مرماه لم يختبر.

وأتم: “نحن نبصم على موسم جيد، ولم يصل الجيش الملكي لهذا المستوى منذ 15 عاماً، أنا لا أعرف لماذا الجمهور غاضب”.

ويُثير تراجع مستوى الجيش الملكي قلقاً كبيراً لدى أنصار ومحبي النادي، حيث كانوا يمنون النفس بالذهاب إلى أبعد نقطة في مسابقتي كأس العرش وكأس الكونفدرالية، في ظل توفر الفريق العسكري على ترسانة بشرية قوية ومتنوعة.

إلا أن الإقصاء من البطولتين، دق ناقوس الخطر لدى الجماهير، من أجل إعادة ترتيب الأوراق، وتفادي الخروج من الموسم الكروي الجاري من دون أي لقب.

يشار إلى أن الجيش الملكي يتربع على عرش صدارة الدوري الاحترافي برصيد 54 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الوداد الرياضي، وهو ما يجعل مهمة الفريق العسكري صعبة للتتويج باللقب هذا الموسم ويثير مخاوف المناصرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: