أخبار وطنيةالبطولة المغربيةالقسم الأول

حسنية أكادير يفرض التعادل على الدفاع الجديدي

اقتنص حسنية أكادير تعادلاً ثميناً أمام مضيفه الدفاع الحسني الجديدي، بهدفين في شبكة، خلال اللقاء الذي جمعهما على ملعب العبدي، ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري المغربي الاحترافي.

وافتتح حسنية أكادير نتيجة اللقاء في الدقيقة العاشرة عبر عزيز قايدي، ثم أدرك أصحاب الأرض هدف التعادل عبر عمر الهنودي بالدقيقة 46.

وسجل الدفاع الحسني الجديدي هدف التقدم في الدقيقة 70 عن طريق عبدالله فرح، ولكن حمزة أفصال أعاد اللقاء لنقطة الصفر في الدقيقة 90 من علامة الجزاء.

وبتلك النتيجة، رفع حسنية أكادير رصيده إلى 30 نقطة بالمركز العاشر، فيما وصل الدفاع الحسني الجديدي للنقطة 23 لكنه بقي في المركز الرابع عشر بفارق 3 نقاط عن اتحاد طنجة صاحب المركز الخامس عشر.

وفي مباراة أخرى ضمن نفس الجولة، انتزع المغرب التطواني، فوزاً ثميناً من ضيفه أولمبيك أسفي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، على ملعب سانية الرمل.

ودخل الفريق التطواني اللقاء بحثاً عن الفوز من أجل تفادي الهبوط، لذلك حاول البحث عن المنافذ لبلوغ مرمى خصمه، وحقق مبتغاه في الدقيقة 15 بواسطة نجم الفريق زيد كروش.

ورد الفريق الأسفي بقوة من خلال الضغط الذي مارسه بالنصف الثاني من الشوط الأول، حتى سجل هدف التعادل في الدقيقة 29 بواسطة يوسف ميشت.

وسجل حمزة الغطاس الهدف الثاني للمغرب التطواني في الدقيقة 70، ليرفع أصحاب الدار رصيدهم إلى 29 نقطة في المركز الـ11، بينما تجمد أولمبيك آسفي في المركز الرابع برصيد 40 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: