أخبار وطنيةالبطولة المغربيةالقسم الأول

حسنية أكادير يُهدد لاعبيه ببلاغ شديد اللهجة

هدد المكتب المسير لحسنية أكادير، اللاعبين بتطبيق مقتضيات القانون الداخلي للفريق، بعدما امتنعوا عن إجراء الحصة التدريبية التي برمجها الطاقم الفني أمس الأربعاء.

وقال حسنية أكادير في بلاغ له، أن هناك اجتماعا طارئا عقد أمس الأربعاء بين المكتب المديري للفريق، ومجلس إدارة الشركة الرياضية، تم خلاله تدارس” مجموعة من النقاط ومن بينها المحاولة التي أقدم عليها اللاعبون بالتهديد بعدم إجراء التداريب خلال الحصة التي برمجها الطاقم التقني ليوم 25/04/2023 بدعوى عدم توصلهم ببعض منح المقابلات”.

وأبرز البلاغ أنه: “بعد العرض المفصل الذي قدمه الرئيس حول ظروف وملابسات هذه الحادثة وما تطلبه الأمر من تدخله شخصيا بمعية المدرب عبد الهادي السكيتيوي قصد ثنيهم عن ذلك لما له من آثار سلبية على سمعة النادي، وعلى سمعتهم كلاعبين محترفين، لهم بالطبع حقوق لكن بالمقابل عليهم التزامات يؤطرها عقد العمل، والقائون الداخلي للنادي”.

وتابع البيان: “وبعد دراسة مستفيضة لهذا الحادث من طرف أعضاء المكتب المديري وأعضاء مجلس الإدارة، تقرر ما يلي:
تذكير اللاعبين بمقتضيات القانون الداخلي، والجزاءات المترتبة عن أي سلوك من هذا القبيل.
فتح تحقيق عن الدوافع والأسباب الغير المعلنة وراء هذه المح اولة والمحرضين عليها.
تحميل المسؤولية لكل من تبث تورطه خصوصا في هذه الظروف الصعبة التي يمر منها النادي”.

ويذكر أن لاعبي حسنية رفضوا أول أمس الثلاثاء خوض الحصة التدريبية التي برمجها المدرب عبد الهادي السكتيوي بالملعب الملحق للملعب الكبير بأكادير. وتأخرت الحصة حوالي ساعة ونصف إلى حين حضور رئيس الفريق الذي وعدهم بصرف منح الفوز في بعض المباريات.

ويحتل فريق حسنية أكادير المركز التاسع برصيد 29 نقطة، جمعها من الفوز في ثمان مباريات والتعادل في خمسة، فيما مني بالهزيمة في 11 مباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: