حقيقة رحيل بنهاشم عن الزمامرة والتعاقد مع فوزي جمال

تناسلت أخبار تفيد انفصال نهضة الزمامرة عن أمين بنهاشم وتعويضه بالمدرب السابق لمولودية وجدة فوزي جمال، للإشراف على العارضة التقنية لفريق رئيس العصبة الاحترافية لكرة القدم.

 

وحسب مصادر “الديربي سبورت”، فإن محمد أمين بنهاشم، لايزال على قائمة العارضة التقنية لفريق نهضة الزمامرة، وهو من أشرف على الحصة التدريبية للفريق الأول يوم أمس السبت، ولا يزال مرتبط بعقد مع الفريق لموسم إضافي.

 

وأبرزت ذات المصادر المقربة من فريق نهضة الزمامرة، أن هناك حرب بعض وكلاء اللاعبين لتعيين بعض الأسماء التي تشتغل معهم، خاصة وأن قرار عبد السلام بلقشور لا يزال غامضا بخصوص الإبقاء أو الانفصال عن أمين محمد بنهاشم، علما أن هذا الأخير كان قد خضع لعملية جراحية، ويخضع لمرحلة الترويض.

 

وتتسائل فعاليات نهضة الزمامرة عن السر في سكوت عبد السلام بلقشور وعدم الكشف عن نيته فيما يخص مستقبل مدرب الفريق، هل سيحتفظ بأمين بنهاشم أو سيتعاقد مع مدرب جديد، علما أن مصادرنا، أكدت أن بلقشور يجس النبض في الخفاء وينتظر ردة فعل المدرب الحالي، ويستغل علاقته ببعض الصحفيين ووكلاء اللاعبين للترويج لبعض الأمور التي تكون مغلوطة، وفي نفس الوقت تكون لصالحه.

Exit mobile version