البطولة المغربية

رئيس الوداد يُعلّق، و الجمهور في الانتظار…

أنور اقميزة

اكد سعيد الناصيري رئيس الوداد الرياضي في خرجة إعلامية يوم أمس على انه سيتم الاعلان عن الانتدابات بعد 24 ساعة من الان كما وجه رسالة للجماهير الودادية بالارتياح على مصير النادي في ما يتعلق بالإنتدابات .

بخصوص مدرب الفريق الجديد ، علق رئيس الوداد ان الفريق مند مدة و هو يبحث عن مدرب في مستوى بطل إفريقيا ، خصوصا بعد علم رحيل وليد الرغراغي عن الفريق مند مدة .

وطالب جمهور الوداد الرياضي بانتدابات وازنة لتعزيز التركيبة البشرية للفريق الاحمر. خصوصا ان الفريق ينتظره مسار شاق الموسم القادم و المنافسة على مجموعة من الواجهات لتأكيد هذا الموسم الإستتناىي .

وعلق سعيد الناصيري بخصوص صفقة البحيري لاعب المولودية الوجدية على انه ينتظر توقيع العقد من طرف اللاعب ليصبح لاعبا ودادية في القريب العاجل .

من جهة أخرى اكد المتحدث ذاته على ان الفريق لا يزال في مفاوضات مع مجموعة من اللاعبين قصد الالتحاق بنادي الوداد الرياضي .

وتداولت مجموعة من الاخبار على ان بند المردودية الذي يفرضه سعيد الناصيري على اي لاعب يريد حمل قميص الفريق قد حرم الوداد الرياضي من مجموعة من الصفقات المهمة و التي لا يزال التفاوض معها جاري من أجل التوقيع في كشوفات الفريق .

  1. وانتقدت جماهير نادي الوداد الرياضي ما يسمى ببند المردودية مشيرة على ان هذا البند سيحرم الفريق من عدة صفقات قد تكون في مصلحة الفريق في المواسم القادمة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: