البطولة المغربيةالقسم الأول

لاعبو اتحاد طنجة يخوضون إضراباً عن التداريب

رفض لاعبو اتحاد طنجة إجراء الحصة التدريبية اليوم الإثنين، احتجاجاً على تأخر مستحقاتهم المالية لوقت طويل، دون أن يُحرك المكتب المسير للنادي ساكناً، وهو ما يضع ممثل البوغاز أمام مستقبل مجهول خلال الموسم الكروي الحالي.

وذكرت تقارير صحفية، أن جميع لاعبي الفريق الشمالي رفضوا خوض الحصة التدريبية ليوم الإثنين، وهو الأمر الذي يُعيق عمل مدرب الفريق هلال الطاير وطاقمه المساعد، وقد ينعكس سلباً على نتائج الفريق هذا الموسم.

وحضر لاعبو اتحاد طنجة إلى ملعب التداريب، قبل أن يجتمعوا مع مدرب الفريق هلال الطاير، غير أنهم رفضوا خوض الحصة التدريبية بسبب عدم توصلهم بمستحقاتهم المادية.

وحسب المصدر نفسه، فإن التذمر والإحباط يُخيم على أجواء لاعبي اتحاد طنجة، بعد أن دخل عدد منهم في أزمة مالية خانقة، حيث يدينون للمكتب المسير بمنح مهمة منذ شهور، ورواتب الشهرين الماضيين، وهو الأمر الذي فشل محمد الشرقاوي رئيس النادي في إيجاد حل له، ما أثار حفيظة اللاعبين والطاقم التقني والطبي.

ويُعتبر اتحاد طنجة من بين الأندية المهددة بالنزول إلى القسم الاحترافي الثاني خلال الموسم الكروي الحالي، إذ يحتل المركز ما قبل الأخير في جدول ترتيب الدوري الاحترافي برصيد 21 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: