أخبار وطنيةالبطولة المغربيةالقسم الأول

لاعبو حسنية أكادير يرفعون راية التحدي في وجه الإدارة

هدد لاعبو نادي حسنية أكادير لكرة القدم، بمقاطعة التداريب بسبب عدم توصلهم بمستحقاتهم المالية العالقة بذمة المكتب المسير للنادي، والتي تخص الشطر الثاني من منحة التوقيع السنوية، إضافة منح الفوز على الجيش الملكي ، وشباب المحمدية ثم المغرب التطواني.

وحسب ما توصل به “الديربي سبورت”، فإن لاعبي حسنية أكادير وصلوا إلى ملعب التدريبات يوم أمس الثلاثاء، ولكنهم رفضوا خوض الحصة التدريبية احتجاجاً على سياسة “الكذب والتسويف” التي بات ينهجها المكتب المسير الحالي، برئاسة أمين الضور.

ووفق ذات المصادر، فإن المدرب عبدالهادي السكتيوي، إضافة للحارس هشام المجهد، بذلا جهوداً كبيرة لإقناع لاعبي الفريق السوسي لاستئناف تداريبهم، على أمل التوصل بمستحقاتهم اليوم الأربعاء 26 أبريل 2023.

وتأخرت الحصة التدريبية لأزيد من ساعة ونصف، تخللتها عدة اجتماعات ماراثونية بين السكتيوي واللاعبين، استطاع المجهد أن يُبطل مفعول الإضراب، لاسيما وأن الفريق مُقبل على مرحلة صعبة بسبب عدم ضمان بقائه في قسم الصفوة، بشكل رسمي.

وكان اللاعبون قد عزموا على هذا الاحتجاج أكثر من مرة نظراً لتراكم مستحقاتهم العالقة وعدم وفاء المسؤولين بالتزاماتهم وأداء ما في ذمتهم، لكن في كل مرة يتراجعون عنه بسبب تدخل المدرب عبدالهادي السكتيوي، ومطالبته إياهم بالتركيز على المباريات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: