البطولة المغربيةالقسم الأول

منذر الكبيّر ينطق بالحقيقة المُرة حول الرجاء

قال منذر الكبير، مدرب الرجاء الرياضي، إن الإقصاء القاري أثر بالسلب على لاعبي فريقه، خلال المواجهة التي جمعته بالمغرب الفاسي، والتي انتهت بفوز الماص بهدفين مقابل هدف.

وأشار منذر الكبيّر كذلك إلى حقيقة مرة، مفادها أن الفريق الأخضر يمر بمرحلة انتقالية، ويحتاج للمزيد من الوقت، من أجل الصعود لمنصات التتويج، مبرزاً في السياق نفسه، أن التركيبة البشرية الحالية تنقصها التجربة.

وقال الكبير في تصريحات صحفية عقب لقاء الماص: “من الضروري الاعتراف بأن الخروج من دوري أبطال إفريقيا على يد الأهلي أثر ذهنياً على اللاعبين، ومع ذلك فقد كنا الطرف الأفضل في الشوط الأول وأهدرنا 10 فرص”.

وتابع: “الرجاء تجدد بنسبة ٪90 على مستوى تركيبته البشرية، وبصم على بداية موسم صعبة جداً، ومع العمل الجاد والتضحيات ارتفع مستوى الفريق، لكن لكي تعود وتنافس على الألقاب، تحتاج لوقت أطول”.

وأضاف: “بعد المرحلة الانتقالية الكبيرة التي حدثت كنا نتمنى في وقت قصير أن نحاول الوصول إلى نصف نهائي عصبة الأبطال، ولكن خصمنا كانت لديه تجربة أكبر. اليوم أؤكد بأن اللاعبين يقدمون أقصى ما لديهم وهناك تضحيات كبيرة”.

واختتم بالقول: “هذه فترة انتقالية يمر بها الرجاء على مستوى تجديد تركيبته البشرية، العديد من اللاعبين الذين كانوا يتوفرون على تجربة ومميزات وحصدوا ألقاب رفقة الفريق كلهم غادروا، وتم تعويضهم بلاعبين مجتهدين ويتطورون”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: