هذه نتائج وخلاصات اجتماع حكماء الرجاء قبل الجمع العام

عرف الاجتماع الذي عقد في ملعب الوازيس، في حضور الرؤساء السابقين لنادي الرجاء الرياضي، عرف مناقشة مجموعة من الأمور الإدارية الراهنة الخاصة بالفريق الأخضر.

وقرر الرؤساء السابقون عقد اجتماع بين أعضاء المكاتب الثلاثة من أجل إعداد تقرير مالي وأدبي موحد، لعرضه أمام الجمع العام في 26 من ماي 2023.

ويأتي سبب ذلك، في ظل رغبة عزيز البدراوي في عرض التقرير المالي والأدبي الخاص بفترة تسييره من 16 يونيو من الموسم الماضي، إلى 26 ماي 2023، فيما سيبقى تقرير أنيس محفوظ عالقاً إلى جانب الفترة الأخيرة لرشيد الأندلسي.

وغاب البدراوي عن الاجتماع، رغم توصله باستدعاء للحضور، ما فرض عدم مناقشة بعض التفاصيل التسييرية التي لها علاقة به شخصياً.

واتفق الرؤساء السابقون على ضرورة تقديم تقرير مالي موحد في الجمع العام المقبل، حتى لا يكون الرئيس المقبل، مضطراً لعقد جمع عام آخر لتقديم التقرير المالي لأنيس محفوظ والفترة الأخيرة لرشيد الأندلسي.

وقرر عزيز البدراوي رئيس الرجاء، الاستقالة من منصبه مباشرة بعد إقصاء الفريق الأخضر من ربع نهائي دوري أبطال افريقيا، بتعادله ضد الأهلي المصري بصفر لمثله، بعدما كان قد انهزم ذهاباً بهدفين لصفر.

Exit mobile version