البطولة الاحترافية النسويةهواة

الكوكب المراكشي يحقق الانتصار في أولى مبارياته الإعدادية

أجرى فريق الكوكب المراكشي لكرة القدم عشية أمس الأحد أولى مبارياته الإعدادية للموسم الكروي القادم، حيث واجه ضيفه فريق شباب هوارة بملحق الملعب الكبير، وانتهت نتيجتها لصالح أصحاب الأرض بهدف دون مقابل.

وقرر مدربي الفريقين إجراء المواجهة من ثلاثة أشواط، حيث أشرك الحيمر مدرب فريق الكوكب المراكشي خلال الشوطين الأول والثاني تشكيلة ضمت كل من الحارس الكردادي والمدافين رفيع وكعواش والهاشيمي والسنايكي، فيما اعتمد في خط الوسط على كل من فاندي وأجدو والزحاف وبنقرعاش، بينما تواجد في الهجوم كل من ياسين الغرير ويونس رشيد، قبل إن يتم استبدال الأخير مع نهاية السوط الأول باللاعب أحمد السحمودي.

ومع بداية المشهد الثالث دفع الحيمر بتشكيلة مغايرة باستثناء الحارس الكردادي والسحمودي، حيث اعتمد على كل من بوغيمة والزاهوري وفاسوخ وخلدان في الدفاع، وحمزة رفيع وسعد صبحي وعمر البريني في الوسط، بينما ضم خط الهجوم إلى جانب السحمودي زميله قاسوح وفونتي، حيث حمل هذا الشوط الجديد بتسجيل بوغيمة لهدف الانتصار، ليقدم بعدها الطاقم التقني على بعض التغييرات بإقحام حارس فئة الأمل جحفل والحربيلي والصغير والحزنيطي.

ويشار أن الفريق سيرحل يوم الأربعاء القادم صوب مدينة تطوان لخوض معسكر إعدادي للموسم الكروي القادم، الذي سينطلق يوم 24 من الشهر الجاري بمواجهة شباب مريرت لحساب الجولة الأولى من بطولة القسم الوطني هواة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: