“الكورفا سود” تحذر فوزي لقجع وسعيد الناصري !

أصدرت مجموعة “الكورفا سود” المكونة من فصيلي “الكرين بويز” والايغلز”، بلاغ، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، استنكرت من خلاله، الطريقة التي يسير بها الشأن الكروي، من طرف كل فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وسعيد الناصري، رئيس عصبة كرة القدم الإحترافية.

وجاء البلاغ، كالأتي:

“بدون مقدمات كنحملو فوزي القجع رئيس الجامعة و سعيد الناصري رئيس العصبة كامل المسؤولية على تداعيات او اي رد فعل صدر من الشارع الرجاوي و اي احتقان تخلق في ظل الظروف لي تيعيشها المغرب مع تداعيات الوباء”.

وأضاف:

“رئيس الجامعة لي خسر الملايير في السنوات الأخيرة من المال العام بدون اي انجازات ملموسة ؛ بدون ما يرفع من عائدات النقل التلفزيوني ؛ من دون ما يرفع من قيمة منحة التتويج بالبطولة؛ فقط الفشل على مستوى المنتخبات لي راهن عليها”.

وتابع:

“سعيد الناصري رئيس نادي و رئيس العصبة الاحترافية لي اخر واحد يتكلم على الحكامة الجيدة في ظل النزاعات لي كيعيشها و قضية التزوير لي مسؤول عليها كنحذروه انه الأزمة الداخلية لي عنده في الفريق ما بجيش يصدرها عندنا”.

واختتم:

“كنحملو كامل المسؤولية للجامعة و العصبة الاحترافية لي نجحو في تبدير المال العام عوض دعم الأندية و تقويتها و فشلو في تحقيق انجازات يفتخر بها الوطن.
رسالتنا موجهة أيضا للمكتب الحالي باش يقوم بالدور ديالو كما يجب و يدافع على مصلحة الفريق، و قيمة النادي”.

فنيدي عبدالسلام

Exit mobile version