الدوري الإيطالي

الإنتر يواصل تعزيز صفوفه، أونانا و مخيتاريان آخر القادمين…

دخل نادي إنتر ميلانو الميركاتو الصيفي بشكل مبكر رغبة منه في تعزيز مراكز الخصاص و عمق التشكيلة قبل بداية الموسم التحضيري الذي ينطلق بعد أيام.

آخر الانتدابات كانت في وسط الميدان، بقدوم هنريك مخيتاريان، الدولي الأرميني الذي انتهى عقده مع روما وقع في صفوف النيراتزوري ليشكل إضافة نوعية للفريق، صاحب ال33 سنة يملك تجربة كبيرة في الملاعب الأوروبية بعد أن مارس في فرق مرموقة قاريا مثل شاختار دونتسك و بوروسيا دورتموند و مانشستر يونايتد و أرسنال و أخيرا روما.

و في سياق متصل، أعلن النادي اللومباردي رسميا على توقيع حارس المرمى الكاميروني آندري أونانا، و هو الذي كان على اتفاق مسبق مع المسؤولين منذ شهور، الخبر الذي لم يكن خافيا على أحد. و بقدوم الحارس ذي ال26 سنة، ستكون أساسية العميد سمير هاندانوفيتش على المحك، الحارس السلوفيني الذي سيبلغ ال38 بعد شهور سيعيش آخر موسم في الإنتر بحكم العقد الذي يربطه بالنادي، هو الذي صرح سابقا أنه لن يغادر و إن بقي احتياطيا.

و يعد أونانا من خريجي “أكاديمية صامويل إيتو” في الكاميرون ، حيث التحق بها في سن العاشرة قبل أن يطير نحو برشلونة و يواصل تكوينه في لاماسيا، ثم يخطفه كشافو أجاكس أمستردام حيث انضم سريعا لفريقهم الأول منذ صيف 2015 إلى اليوم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: