أخبار عربيةالبطولة الإسبانيةالدوري الفرنسيالليغا الاسبانية

الهلال السعودي يُخاطِب ميسي بلغة المال والصداقة

تتصاعد وتيرة الأحداث في الساعات الأخيرة بشأن الوجهة المقبلة لنجم باريس سان جيرمان، ليونيل ميسي، حيث تتأرجح وجهته بين الانتقال إلى الدوري السعودي والعودة إلى فريقه السابق برشلونة.

وذكرت تقارير صحفية، أن الهلال السعودي هو المرشح الأقوى للفوز بصفقة ميسي خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث تقدم بعرضٍ فلكي، وصل إلى مبلغ 400 مليون يورو كراتب سنوي.

وأضافت ذات التقارير، أن عودة ميسي إلى ناديه السابق، برشلونة الإسباني، تبدو معقدة بسبب الوضع المالي للعملاق الكتالوني.

وبالإضافة إلى مبلغ 400 مليون يورو كراتبٍ سنوي، يُحاول الهلال السعودي إغراء ميسي، بجلب صديقيْه السابقيْن في برشلونة، سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا، وذلك حتى يتأقلم النجم الأرجنتيني مع الأجواء بشكلٍ سريع.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن إدارة باريس، عاقبت ميسي بإيقافه أسبوعين عن المباريات والتدريبات مع تغريمه بسبب زيارته الخاطفة دون إذن النادي للأراضي السعودية باعتباره سفيراً للترويج السياحي في المملكة.

وإذا رحل ميسي إلى الدوري السعودي، فإنه سيلحق بغريمه التاريخي والتقليدي كريستيانو رونالدو، الذي يُدافع عن ألوان النصر، منذ الميركاتو الشتوي المنصرم.

وفي حال إتمام الصفقة، فإن ميسي سيتصدر قائمة أعلى الرياضيين أجراً في العالم، متفوقاً على رونالدو، حيث من المتوقع أن يحصل “ليو” على عائدات أخرى خارج الملعب في حال انتقاله للدوري السعودي.

ويلتزم “البرغوث” الأرجنتيني بالفعل بعقدٍ كبير مع السلطات السياحية في المملكة السعودية، رغم أنه يلعب في نادٍ مملوك لقطر أوقفه عن المنافسات لمدة أسبوعين كعقابٍ على سفره إلى الرياض.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: