أسود العالمالمنتخب الأولالمنتخبات الوطنية

أسود العالم يُواصلون الزئير في الملاعب الأوروبية

يُواصل أسود المنتخب الوطني المغربي، ممارسة هوايتهم المفضلة، المتمثلة في تسجيل الأهداف والتألق رفقة أنديتهم.

قاد الدوليان المغربيان سليم أملاح وجواد الياميق، فريقهما بلد الوليد الإسباني لكرة القدم، للفوز على مضيفه فياريال بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما السبت، على أرضية ملعب “لاسيراميكا”، لحساب الجولة 29 من منافسات “الليغا”.

وافتتح المهاجم سليم أملاح النتيجة لفريقه مبكراً في الدقيقة الثانية من شوط المباراة الأول، قبل أن يُضيف المدافع جواد الياميق هدفاً ثانياً بطريقة جميلة في الدقيقة 34، بعد انطلق كالسهم من وسط الملعب، ليضع الكرة في شباك حارس مرمى “الغواصات الصفراء”.

ومن جهة أخرى، عاد الدولي المغربي وليد شديرة لهز الشباك، في مباراة فريقه باري أمام كومو برسم الجولة 33 من دوري الدرجة الثانية الإيطالي.

وكان باري منهزما بهدفين نظيفين سجلا في مرماه من قبل لاعبي كومو، نيكولا إياونو في الدقيقة 18 وباتريك كوترون بعدها بثماني دقائق؛ قبل أن يسجل شديرة هدف تقليص الفارق في الدقيقة 48.

وفي الملاعب التركية، أسهم الدولي المغربي يونس بلهندة، في فوز فريقه أضنة ديمرسبور على قاسم باشا بخماسية نظيفة، في الجولة 29 من الدوري التركي.

وسجل بلهندة الهدف الخامس من نقطة الجزاء في آخر دقائق المباراة؛ وقبلها تقدم ديفيد أكينتولا بهدفين لأضنة في الدقيقتين 18 و21 ثم أضاف يوسف ساري الهدف الثالث في الدقيقة 27، ثم أحرز شريف نداي الهدف الرابع في الدقيقة 80.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: