أسود العالمالبطولات العالميةالبطولة الإسبانيةالمنتخب الأولالمنتخبات الوطنية

اجتماع مُرتقب بين مُمثلي أمرابط ومسؤولي برشلونة

اتخذ نادي برشلونة، خطوة نحو الأمام، في ظل سعيه الحثيث للتعاقد مع الدولي المغربي سفيان أمرابط، متوسط ميدان فيورنتينا، خلال الانتقالات الصيفية القادمة.

ورغم المشاكل الاقتصادية التي يتخبط فيها، إلا أن النادي الكتالوني لا يزال عازماً على ضم سفيان أمرابط، حيث يرى فيه تشافي هيرنانديز الخليفة المثالية لسيرجيو بوسكيتس.

وأشارت التقارير الإسبانية إلى وجود اسم أمرابط في القائمة الرئيسية لانتدابات برشلونة في الموسم المقبل، وأوضحت أن صفقة التعاقد معه لن تكون مكلفة جداً، إلى جانب تواضع الراتب السنوي للاعب المغربي مقارنةً ببعض اللاعبين الحاليين للنادي الكتلوني.

وبحسب ما ذكره موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، فإن ممثلي أمرابط وبرشلونة والنادي الإيطالي حددوا اجتماعاً بنهاية الموسم الجاري، حيث ستُحاول الأطراف الثلاثة التفاوض على إبرام صفقة تُناسب الجميع.

ورغم أن روكو كوميسو، رئيس نادي فيورنتينا، يُريد بيع أمرابط في صفقة تبلغ قيمتها 40 مليون يورو، وغير مستعد لتقديم أي تنازلات أو تخفيضات، إلا أن مسؤولي برشلونة سيُحاولون الجلوس معه على طاولة التفاوض قصد إقناعه بالتخلي عن بعض شروطه.

وسبق لبرشلونة أن حاول إقناع فيورنتينا بالتخلي عن سفيان أمرابط بمبلغ غير مكلف، خلال الميركاتو الشتوي الماضي، لكن إدارة الفيولا ظلت متمسكة بمطالبها وشروطها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: