أخبار وطنيةالمنتخب الأولالمنتخبات الوطنية

الركراكي راضٍ عن نتيجة التعادل ضد البيرو

قال وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، إنه راضٍ عن النتيجة التي حققها أسود الأطلس ضد البيرو، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الثلاثاء، بملعب واندا ميتروبوليتانو، ضمن استعداداتهما للاستحقاقات القادمة.

وشدد وليد الركراكي على أن منتخب البيرو يملك لاعبين مميزين، مؤكداً في الوقت نفسه، على أن لاعبي الأسود تعرضوا للإرهاق عقب خوضهم لمباراتين خلال 4 أيام.

وقال وليد في تصريحات صحفية: “لطالما قلت إن النتائج في الوديات لا تثيرني كثيرا، وإن كان لها دور مهم من الناحية المعنوية، إلا أن النتيجة هذه المرة أتت في مرتبة متدنية ضمن ما خططت له ونحن نواجه بيرو”.

وتابع الركراكي: “هذا النوع من المنتخبات يدفعك لبذل الكثير من العرق لمضاعفة المجهودات وللعب بشراسة وعدوانية أحيانا، واللاعبون الجدد يكسبون شخصية قوية في هذا النوع من اللقاأت، بيرو تتسم بالحدة ومختلفة تماما عن البرازيل والتعادل أمامها ليس كارثيا”.

وأردف: “الفوائد عديدة ومفيدة، غيرت توظيف عدد من اللاعبين وجربتهم بمراكز مختلفة وفي مقدمتهم زياش، الغيابات القوية دفعتني للبحث عن حلول جديدة وأمام بيرو فاقت المكاسب ما خسرناه، بل لم نضيع شيئا علي الإطلاق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: