أخبار عربيةأخبار وطنيةأسود العالمالمنتخب الأولالمنتخبات الوطنية

الكشف عن سبب فشل انتقال أمرابط إلى برشلونة

أماط الدولي المغربي السابق نور الدين شقيق سفيان أمرابط نجم فيورنتينا الإيطالي، كواليس الأيام الأخيرة من سوق الانتقالات الشتوية الماضية.

وتألق سفيان أمرابط رفقة المنتخب المغربي في مونديال قطر 2022، وكان سببا رئيسيا في حصد أسود الأطلس المركز الرابع، ليخطف أنظار العديد من كبار أندية أوروبا.

وقال نور الدين، خلال تصريحات صحفية: “كان هناك الكثير من الاهتمام، وسفيان أراد الانتقال لنادٍ كبير، وتلقى عروضاً من أندية كبرى في إنجلترا، كانت مستعدة لدفع مبالغ هائلة”.

وأضاف: “يمكنني تسمية 3 أندية كانت صاحبة حظوظ قوية جدا في ضمه، إذ تقدم مانشستر يونايتد بعرض آخر يومين على سبيل الإعارة، مع خيار الشراء، لكن تم رفضه، لأن فيورنتينا لم يرغب”.

وتابع: “تقدم كذلك برشلونة بعرض قبل يومين أو ثلاثة من نهاية سوق الانتقالات، لكن بسبب المشاكل المالية لم يتمكنوا من وضع خيار شراء إلزامي، والعرض الثالث كان من تشيلسي”.

وأوضح: “برشلونة كان على استعداد لدفع رسوم إعارة جيدة، وكان سفيان يأمل الانتقال للبارسا، لكن فيورنتينا رفض تماما، وقالوا له إنه أحد أهم لاعبي الفريق ولن يسمحوا برحيله، وعليه تأجيل الحديث إلى سوق الانتقالات الصيفية”.

وأتم: “حين يصلك عرض من برشلونة، فأنت تريد فقط الانتقال، وإذا لم يضمك برشلونة سيتعاقد معك نادٍ آخر، وفيورنتينا سيحصل على المال بأي حال”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: