أخبار وطنيةالمنتخب الأول

فنانون مغاربة يهنئون “أسود الأطلس” بعد فوزهم على المنتخب الإسباني

صفاء بورزيق

هنأ عدد من الفنانين المغاربة، المنتخب المغربي، بعد فوزه على نظيره الإسباني، بركلات الترجيح، في المباراة التي أقيمت على ملعب المدينة التعليمية، ليتأهل إلى الدور الربع النهائي.

ونشرت الفنان المغربي، عبد الحفيظ الدوزي، عبر حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، وهو يعبر عن فرحته لفوز أسود الأطلس، متمنيا أن يلب المنتخب للنهائي، وعلق على الفيديو بالقول: “سجل يا تاريخ.. إنجاز تاريخي الحمد ببه والشكر لله”.

وتقاسمت الفنانة المغربية، سميرة سعيد، مقطع فيديو لها، من داخل ملعب المدينة التعليمية، وكتبت تدوينة جاء فيها: “الحمد لله، انتصار رائع من أجمل المباريات اللي حضرتها في حياتي، فرحة وفخر كبير للمغرب وللوطن العربي، فعلا إنجاز تاريخي”.

ونشر الفنان المغربي، رشيد الوالي، مقطع فيديو، عبر حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، وهو يشاهد المباراة رفقة عائلته في المنول، وعلف بالقول: “كنت متأكد باللي الفوز من نصيبنا الحمد لله، شكرا لأسود الأطلس ولقطر والجمهور وكل من آمن بالفريق الوطني المغربي”.

وعبرت كل من الفنانة أحلام الزعيمي، ودنيا بوطازوت، لطيفة أحرار، فوضيل عن فرحتهم بعد فوز ‘أبناء الركراكي”، مشيدين بروحهم القتالية.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يتأهل فيها منتخب عربي إلى الدور ربع النهائي للمونديال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: