موتسيبي يعود للحديث عن انجاز المغاربة في مونديال قطر 2022

عبر موتسيبي رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم ، عن فخره بالعمل الذي تقوم به الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ،و الحديث و الاشادة بانجاز المنتخب المغربي في مونديال قطر 2022.

و قال موتسيبي في كلمته الافتتاحية خلال الجمعية العمومية الـ45 للاتحاد الأفريقي لكرة القدم: “مرة أخرى، أريد أن أعرب عن فخرنا بمسار المنتخنات الخمسة المشاركة في مونديال قطر”.

وأضاف قائلا: “تأهل المغرب إلى نصف نهائي المونديال يعطينا الثقة في أن هدفنا المتمثل في ضمان فوز دولة أفريقية بكأس العالم أصبح في متناول اليد”.

وأكد رئيس الاتحاد الافريقي لكرة القدم : أن المنتخب الوطني المغربي كتب التاريخ في كأس العالم “قطر 2022″، وجعل القارة الأفريقية فخورة به، مشيرا إلى أنه فخور بقيادة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لمشروع تطوير كرة القدم في المملكة وفي أفريقيا.

وتابع موتسيبي: “فخور بقيادة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لتطوير اللعبة في أفريقيا. المغرب لديه بنية تحتية قوية جدا، والجامعة تعمل بشفافية وبجدية، وهذا يظهر تطور كرة القدم في البلد”.

وختم حديثه قائلا: “كرة القدم في المغرب والجزائر ومصر والسنغال تتقدم، لأن هناك في هذه البلدان دعم من الحكومة، ولكن هناك شفافية في شغل اتحاداتها المحلية”.

Exit mobile version