أسود العالمالبطولات العالميةالبطولة الإسبانيةالليغا الاسبانيةالمنتخب الأولالمنتخبات الوطنية

بفضل أمرابط .. برشلونة يعثر على متنفس اقتصادي جديد

عثر نادي برشلونة على متنفس اقتصادي جديد، في ظل الأزمة المالية التي يَرزَح العملاق الكتالوني تحت وطأتها، منذ فترة الرئيس السابق جوسيب ماريا بارتوميو.

ويُعد الدولي المغربي سفيان أمرابط من أبرز اللاعبين الذين يرغب النادي الكتالوني في التعاقد معهم خلال الميركاتو الصيفي القادم، نظير المميزات التي يتمتع بها أسد الأطلس.

ويسعى برشلونة لانتداب أمرابط بسعر معقول، لاسيما وأن الإدارة التقنية للعملاق الكتالوني واثقة من أن أسد الأطلس سيُقدم الإضافة المرجوة في خط المنتصف، خصوصاً مع قرب رحيل سيرجيو بوسكيتس الذي بلغ من الكبر عتيًّا.

وشارفت مسيرة بوسكيتس مع البارسا على الانتهاء، حيث ترى إدارة البارسا أن الدولي الإسباني لا يستطيع تقديم أي إضافة أخرى لخط وسط البارسا، ناهيك عن أن راتبه السنوي مرتفع للغاية.

وذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن برشلونة سيعرض 1.5 مليون يورو كراتب سنوي على سفيان أمرابط، بصفته البديل المحتمل لسيرجيو بوسكيتس، والذي يتقاضى 23 مليون يورو سنوياً، وينتهي عقده مع البارسا في 30 يونيو القادم.

وبذلك، سيُوفر البارسا حوالي 21.5 مليون يورو، الأمر الذي سيُساعد النادي الكتالوني على وضع حلٍ لأزمته المالية، وكذلك سيجعل قادراً على تسجيل تعاقداته الصيفية لدى رابطة الدوري الإسباني.

وفي سياق متصل، خصصت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، صفحتها الأولى الصادرة صباح اليوم الجمعة، لسفيان أمرابط، وهو يرتدي قميص المنتخب الوطني المغربي بدلاً من قميص فريقه الحالي فيورنتينا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: