أخبار وطنيةأسود العالمالمنتخب الأولالمنتخبات الوطنية

خرجة يتدخل لرأب الصدع بين الركراكي ودياز

اتفق الناخب الوطني وليد الركراكي، مع نجم ميلان الإيطالي، براهيم دياز، على عقد اجتماع ثانٍ بينهما، في الأيام القليلة المقبلة، من أجل مناقشة التحاق اللاعب بصفوف أسود الأطلس، في المعسكر القادم.

وكان الركراكي ودياز قد جلسا على طاولة الحوار من قبل، ولكن اللاعب لم يحسم موقفه من تمثيل الأسود، ما دفع الناخب الوطني يطوي تلك الصفحة، مؤكداً أنه لن يوجه الدعوة إلى نجم ميلان إلا إذا كانت لديه الرغبة للدفاع عن ألوان المغرب.

وذكرت تقارير صحفية، أن الدولي السابق، الحسين خرجة، وكيل جامعة الكرة المكلف بالمحترفين في أوروبا، تدخل من أجل فض الخلاف بين الركراكي وبراهيم دياز، حيث نجح في إقناعهما بالجلوس على طاولة الحوار مجدداً.

وأضافت نفس المصادر، أن براهيم دياز بادر إلى الإتصال بالناخب الوطني وليد الركراكي وأعرب له عن رغبته في الانضمام للمنتخب المغربي، وهو ما جعلهما يُرتبان لاجتماعٍ ثانٍ سيكشفان خلاله عن وجهات نظرهما، وعما إذا كان اللاعب سيتواجد في المعسكر القادم.

ولعب خرجة دوراً كبيراً في رأب الصدع بين دياز والركراكي وتقريب المسافة بينهما، خاصةً بعدما أبدى اللاعب تردداً كبيراً في حسم قراره بالانضمام للمنتخب المغربي.

ووافق دياز على المشاركة في المعسكر الإعدادي الذي عقده المنتخب الوطني شهر مارس الماضي، قبل أن يتراجع عن الحضور، الأمر الذي آثار استياء وليد الركراكي الذي قرر عدم التواصل مع اللاعب مجدداً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: