أسود العالمالليغا الاسبانيةالمنتخب الأولالمنتخبات الوطنية

لامين يامال يرضخ لضغوطات برشلونة

يُمارس نادي برشلونة ضغوطاً مكثفة على لامين يامال، من أجل تجديد عقده وتحصينه من أطماع الأندية المُتربصة به، مع ظهور أنباء مفاجئة تُفيد برغبة ريال مدريد في ضمه بعد انتهاء عقده.

وذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن لامين يامال لاعب برشلونة، أعطى موافقته على تجديد عقده لمواسم إضافية مع الفريق الكتالوني.

وأضافت الصحيفة نفسها: “سيُوقع يامال عقداً جديداً حتى يونيو 2026، وبالفعل دخلت المفاوضات في مراحلها النهائية، مع وكيله البرتغالي خورخي مينديز”.

وكشفت تقارير صحفية، أن مينديز هو من جاء بعرض ريال مدريد لمحاولة مساومة برشلونة بشأن عقد اللاعب الذي ينتهي في الصيف المقبل.

وذكرت التقارير نفسها، أن العلاقات المتوترة بين برشلونة وريال مدريد واضحة أمام الجميع، لذا هناك خوف لدى البارسا من خسارة نجم بارز في “لا ماسيا” لصالح المنافس المباشر.

هذا الأمر، جعل النادي الكتالوني يضغط بشتى الطرق على لامين يامال من أجل الموافقة على تجديد عقده، حتى يضمن العملاق الكتالوني بقاء جوهرته داخل الكامب نو لفترة أطول.

وخاض مفاجأة لا ماسيا، لامين يامال، مباراته الأولى مع الفريق الأول أمام ريال بتيس وهو في 15 عاماً و9 أشهر و16 يوما، ليُصبح أصغر لاعب في التاريخ يُشارك بالليجا.

وأصبح تواجد يامال في قائمة الفريق الأول للمباريات مألوفاً، وإذا ما استطاعت كتيبة تشافي هيرناندز تأمين اللقب، فمن المنطقي أن نراه مجدداً بقميص البارسا خلال الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: