أخبار عربيةأخبار وطنيةالمنتخب الأولالمنتخبات الوطنية

ماذا قال الركراكي بعد فوز المغرب على البرازيل؟

أعرب الناخب الوطني وليد الركراكي عن سعادته بالفوز التاريخي الذي حققه أسود الأطلس على منتخب البرازيل في ودية طنجة.

وبسط الركراكي مجموعة من المعطيات التي صاحبت أطوار المباراة، وكانت وراء نتيجة الفوز.

وقال الركراكي : “أول مرة في التاريخ نفوز على البرازيل، اللاعبون أدوا ما كان منتظرا منهم. الشوط الأول كنا رائعين، وفي الشوط الثاني كان هناك عياء وإصابات”.

وأضاف :”كنا نعلم ان المباراة لن تكون سهلة، لأنها تجرى في الآيام الأولى في رمضان. في الشوط الأول كنا الأفضل، لعبنا بالشكل المونديالي”.

وأردف: “خلال الشوط الثاني خرج حكيمي أوناحي بسبب الإصابة، وكذلك أمرابط كان مصابا، لكن رغم ذلك وقع اللاعبون على مردود جيد، ولم يستسلموا لضغط البرازيل. وتحقيق الفوز أمام جمهورنا هو ما كنا نبحث عنه. الجمهور كان رائعا. وأقول لهم شكرا”.

وأثنى الركراكي على الدور الكبير الذي اضطلع به الجمهور المغربي خلال المباراة، مؤكدا أن الفوز اليوم كان نتيجة الدعم الجماهيري العاشق لكرة القدم ومنتخب بلاده.

وقال في هذا الصدد: “شكرا للجمهور الكبير. نحن نلعب من أجلهم ولا بد أن يدركوا أننا نقاتل من أجل الشعب قاطبة، وإن لم نكن جيدين سنحاول تصحيح الأخطاء مستقبلا. واصلوا الدعم وسنكون أفضل بفضلكم”.

وشدد الركراكي على ثقته الكبيرة في المجموعة التي خاضت مباراة البرازيل، وقال:”عندنا مجموعة لاعبين أنهوا المونديال في المركز الرابع، واليوم هزموا البرازيل، يجب أن نحترم هؤلاء اللاعبين”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: