دوري أبطال أوروبا

ريال مدريد يستهل حملة الدفاع عن لقبه بفوز صريح على سيلتيك

تمكن حامل لقب دوري أبطال أوروبا من استهلال موسمه الجديد في المسابقة بفوز صريح على مستضيفه سيلتيك الاسكتلندي ، ليلغي كل مفاجأة و يعود بثلاث نقاط ثمينة من غلاسكو.

و ظهر الميرنغي بأداء متوسط في الشوط الأول، حيث عجز عن خلق الخطورة رغم الاستحواذ الذي كان عقيما، فيما اكتست محاولات أصحاب الأرض و الجمهور طابع الخطورة، و كادوا أن يفتتحوا النتيجة في أكثر من محاولة لولا تألق كورتوا و سوء الحظ، حيث ارتطمت الكرة مرتين في العارضة و القائم.

الفريق الاسكتلندي الشجاع كان وفيا لأسلوبه الهجومي و لعبه الممتع إضافة لقوته الدفاعية، كيف لا و هو الذي سجل 29 هدفا في سبع جولات من الدوري المحلي دون أن تتلقى شباك هارسه المخضرم جو هارت أي هدف، لكنه وجد أمامه هذه المرة خصما مجربا قلب كل شيء في الشوط الثاني و سجل فيه ثلاثية كاملة.

خروج بنزيمة للإصابة بعث الرعب في قلوب المشجغعين المدريديين، الفرنسي لم يكمل الشوط الأول لشعوره بانزعاجات في الركبة، لكن معوضه هازارد الذي لعب كمهاجم صريح أثبت أن الرهان عليه في هذا المركز كان رابحا، البلجيكي أدى بشكل جيد استحق معه الإشادة، حيث سجل الهدف الثالث و كان وراء الثاني بعد مجهود سخي و تمريرة حاسمة لمودريتش، فيما تكفل فينيسيوس بالهدف الأول بعد تمريرة متقنة من المتألق فالفيردي.

الريال بعد هذا الانتصار يضمن النقاط الثلاث و المركز الثاني في مجموعته، و ذلك بعد أن حقق شاختار انتصارا كبيرا على لايبزيغ برباعية لهدف ليتبوأ المركز الأول بفضل النسبة العامة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: