دوري أبطال أوروبا

هالاند يمنح الفوز للسيتي على حساب فريقه السابق…

حقق مانشستر سيتي الأهم على ملعب الإتحاد عندما انتصر على مضيفه بوروسيا دورتموند العنيد بهدفين لهدف، برسم الجولة الثانية من المجموعة السابعة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

و كان اللقاء متكافئا في شوطه الأول حيث تمكن الألمان من ترويض هجوم السيتيزنس بفضل تنظيمه الدفاعي المحكم، بل و كانت هجماته المرتدة سريعة و بعضها كان خطيرا…

و خلال الشوط الثاني تمكن الزوار من افتتاح التسجيل بفضل المتألق بيلينغهام الذي ارتقى لتمريرة ماركو رويس و قطعها برأسه في مرمى إيدرسون أمام دفاع متفرج، ليخرج بعدها أبناء غوارديولا للبحث عن التعادل و لكن ذلك تأخر حتى الدقيقة الثمانين عندما سدد المدافع جون ستونز كرة قوية باغتت حارس دورتموند الألماني ماير،و عندما كانت المباراة تسير نحو نهايتها، ظهر الوحش النرويجي إيرلينغ هالاند و هو يرتقي لتوزيعه رودريغو البديعة بطريقة أكروباتية هو الوحيد الذي يعرف سرها ليمنح الفوز لزملائه الحاليين على حساب زملاء الأمس القريب.

و في نفس المجموعة اكتفى إشبيلية بالتعادل السلبي أمام مضيفه كوبنهاغن ، اللقاء الذي شارك فيه النصيري أساسيا و جلس فيه ياسين بونو على غير العادة في دكة البدلاء.

و بهذه النتائج يصل السيتي للنقطة السادسة في صدارة المجموعة متبوعا بدورتموند صاحب الثلاث نقاط، كوبنهاغن ثالثا بنقطة و إشبيلية الأخير بنقطة واحدة أيضاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: