دوري أبطال إفريقيا

الوداد يصل للنصف النهائي الرابع على التوالي…

بحضور جماهيري رائع و لوحات جميلة في المدرجات، و أجواء بديعة في ملعب محمد الخامس، تمكن الوداد الرياضي من تحقيق التأهل لدور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا على حساب شباب بلوزداد الجزائري بعد التعادل في الميدان بالأصفار، مستفيدا من تفوق الذهاب في ملعب 5 جويلية بهدف مبينزا.

و كان اللقاء في الميدان صعبا على الطرفين، إذ حاول الجزائريون منذ البداية تسجيل الهدف الذي سيسمح لهم بتعديل الكفة، فيما لعب وليد الركراكي بأسلوب يغلب عليه التحفظ، و انتظار هفوات الخصم للإجهاز عليه. لكن أبناء باكيتا كانوا الأكثر تهديدا في مجمل فترات اللقاء، و لو أن لمحات الحسوني و المترجي جاءت ببعض الخطورة.

و بعد شوط أول أبيض النتيجة، جاءت الفترة الثانية بنفس النسق، مع تزايد الضغط الجزائري بتقدم الدقائق، ما أدى لبعض التشنج و عودة الحكم للفيديو في حالة انتهت بطرد حارس بلوزداد بعد اعتدائه على مؤيد اللافي ، و عرفت آخر ثواني اللقاء عودة الحكم مرة أخرى لشاشة الفيديو بعد شك في وجود ضربة جزاء لبلوزداد، لكن قاضي المباراة رآى أنها لا تستوجب ذلك، لتنتهي أطوار مباراة ممتعة في المدرجات و أقل فرجة في الملعب بتحقيق الوداد للأمم بتأهله للمرة الرابعة تواليا لنصف نهائي المسابقة القارية، إذ سيضرب موعدا مع بيترو أتليتيكو الكونغولي في الدور المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: