كأس العالم 2022

كأس العالم.. نجوم الكرة العالمية يصلون إلى الدوحة

يصل نجوم كرة القدم العالمية، تباعا، إلى العاصمة القطرية الدوحة من أجل المشاركة في نهائيات كأس العالم، المرتقبة في الفترة الممتدة ما بين الـ20 نونبر والـ18 دجنبر 2022.
بعد وصول نجوم المنتخبين الفرنسي والأرجنتيني، الأربعاء 16 نونبر، حط نظراؤهم الألمان والإسبان الرحال، الخميس 17 نونبر 2022، في الدوحة، وسط استقبال حماسي من قبل الجماهير من جميع أنحاء العالم.

في أعقاب وصول أبطال العالم 2018 بقيادة النجم كيليان مبابي، و”ألبيسيليستي” مع أسطورته ليونيل ميسي الأربعاء، واصلت المنتخبات العالمية المشاركة في المونديال القطري التوافد على مطار حمد الدولي ومقرات معسكراتها في الدوحة.

وتنتظر الجماهير العالمية وصول بلجيكا ونجمها إيدن هازار وكرواتيا وصانع ألعابها لوكا مودريتش، المتوقع الجمعة، وكذلك البرتغال ونجمها كريستيانو رونالدو، والتي تخوض، الخميس 17 نونبر، مباراتها الإعدادية الأخيرة ضد نيجيريا في لشبونة، بينما ستكون البرازيل ونجمها نيمار آخر الواصلين، يوم السبت المقبل، في ختام معسكرها الإعدادي في مدينة تورينو الإيطالية.

وحلت بعثة المنتخب الألماني، الذي حقق فوزا بشق النفس على نظيره العماني (1-صفر)، الأربعاء في مباراتها الإعدادية الأخيرة، ظهر الخميس لتقيم في الرويس، في منتجع “زلال الصحي”، في الطرف الشمالي من لدولة قطر.

أما إسبانيا التي تواجه الأردن في عمان مساء الخميس قبل التوجه إلى قطر ليلة الخميس الجمعة، فهي تستعد لمباراة صعبة جدا ضد ألمانيا في الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الخامسة في 27 نونبر 2022.

بانتظار ذلك، وفي ظل ناطحات السحاب في الدوحة، حيث يتم عرض صور النجوم الرئيسيين في البطولة، يتدفق المشجعون من مختلف أنحاء العالم لحضور هذا الحدث العالمي الكبير، الأول في العالم العربي.

وواكب عشرات المشجعين، معظمهم من المقيمين في الدوحة من لبنان أو فرنسا أو الهند، مجهزين بالأعلام والقمصان والأبواق والطبول، إقامة المنتخب الفرنسي في معسكر في نهاية يوم الأربعاء، قبل ستة أيام من مواجهته نظيره الاسترالي في الجولة الأولى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: