دوري أبطال إفريقيامنافسات إفريقية

تدابير صارمة لاقتناء تذاكر مباراة الوداد وصانداونز

انطلقت اليوم الأحد، عملية بيع تذاكر المباراة، التي ستجمع الوداد الرياضي بضيفه ماميلودي صانداونز الجنوب أفريقي، برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، والمقرر إجراؤها يوم السبت 13 مايو، بمركب محمد الخامس.

وحدّدت إدارة الوداد الرياضي مبلغ 50 درهماً بالنسبة لتذاكر المنطقتيْن 5 و7، مُقابل 150 درهماً بالنسبة للمنطقتيْن 2و3، في حين بلغت أسعار تذاكر المنصة الشرفية 1000 درهماً للتذكرة الواحدة.

ولن تُفتح المنطقة 6 في وجه الجماهير، بينما اتخذت الشركة المكلفة بالتنظيم، تدابير صارمة، لتفادي تكرار أي ازدحام أو فوضى في عملية الدخول للملعب قبل بداية المباراة.

واتخذت الشركة المسؤولة، عدة تدابير من أجل تجنب التزوير ولضمان حق التواجد بالملعب لمن يتوفر على التذكرة فقط.

وقالت “كازا إيفنت” في بلاغ رسمي لها، إن الولوج إلى الملعب لن يكون ممكناً بوصل الدفع، ما يعني ضرورة التوفر على التذكرة، وبخصوص بطائق الاشتراك فقد انتهت صلاحيتها بدوري أبطال إفريقيا، ولكن سيتم فتح باب تجديدها خلال الأيام القادمة.

وتنطلق عملية بيع التذاكر، بداية من اليوم الأحد 7 ماي 2023، على أن تبدأ عملية السحب بداية من الثلاثاء 9 ماي 2023، من مركب محمد الخامس، ملعب الصخور السوداء، ملعب الأب جيكو.

ومن المُرتقب أن تشهد المقابلة حضوراً جماهيرياً غفيراً، حيث سيحظى الوداد بدعم أنصاره من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تخوّل له مناقشة موقعة الإياب بأريحية تامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: