كأس الإتحاد الإفريقيمنافسات إفريقية

الجيش الملكي يُودع الكونفدرالية رغم فوزه على اتحاد العاصمة

توقف مسار فريق الجيش الملكي لكرة القدم، في دور ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد اكتفائه مساء اليوم الأحد، بفوز صغير (3-2) على حساب اتحاد العاصمة الجزائري، في مباراة إياب ربع نهائي المسابقة.

وانطلقت مجريات الجولة الأولى من المباراة على وقع ضغط هجومي مبكر من عناصر فريق الجيش الملكي، أثمر تسجيل هدف السبق في حدود الدقيقة الثامنة بعدما أدخل اللاعب أسامة شيتة الكرة بالخطأ في شباك فريقه.

ولم يتأخر رد الفريق الجزائري كثيرا ليحرز هدف تعديل النتيجة في حدود الدقيقة 12 عن طريق اللاعب سعدي رضواني بعد هفوة دفاعية فادحة من جانب دفاع الجيش الملكي.

وتواصل بحث الجيش الملكي عن هز الشباك خلال مجريات الجولة الثانية، من خلال خلق كرات هجومية مسترسلة، لينجح اللاعب بوركيس في إحراز الهدف الثاني برأسية مركزة في حدود الدقيقة 60.

وفي الوقت الذي كان الجيش الملكي يسارع الوقت لتعزيز النتيجة بهدف ثالث، باغثه الضيوف بتسجيل هدف التعادل في حدود الدقيقة 78، قبل أن يسجل اللاعب ربيع حريمات الهدف الثالث للجيش من ركلة جزاء في الوقت الضائع من الجولة الثانية، وهي النتيجة التي حكمت بمغادرة الجيش الملكي لمسابقة كأس “الكاف”، بعد الخسارة بهدفين نظيفين في مباراة الذهاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: