دوري أبطال إفريقيامنافسات إفريقية

الكاف “يستفز” الوداد بقرار في صالح الأهلي قبل النهائي

أقدم الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، على خطوة مفاجئة، بتعيين مسؤول أمني مصري للمواجهة المرتقبة بين الوداد والأهلي ضمن نهائي عصبة الأبطال، بمركب محمد الخامس، يوم الحادي عشر من شهر يونيو القادم.

وحاد الاتحاد الإفريقي عن حياده بعدما قرر تعيين المصري محمد إبراهيم، كمسؤول أمني خلال المباراة التي ستقام يوم 11 يونيو المقبل بالدار البيضاء، ضمن إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وطالب الوداد الرياضي بتغيير المسؤول الأمني المصري، معتبراً أنه سيُواجه فريقاً من نفس الدولة، حيث تعتقد إدارة النادي المغربي أن تغيير المسؤول الأمني سيضمن سير المباراة بشكل آمن وسلس.

ودأب الكاف على تعيين المراقب الأمني من دولة محايدة درء اً لأي شكوك، وآخرها تعيين مراقب أمني جزائري لمباراة الوداد الرياضي وصانداونز الجنوب إفريقي.

ويُشدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، المراقبة على المباريات التي يستضيفها مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، نظراً للحضور الجماهيري الكثيف الذي تشهده مباريات القطبين الوداد والرجاء في المنافسات الخارجية.

ويعتقد مسؤولو الوداد أن العضو المصري سيُحاول بكل قوة تشديد الخناق على الجماهير وسيتصيد الأخطاء من أجل حماية فريقه الأهلي المصري.

ويحتفظ الوداد الرياضي بحقه في الاحتجاج على تعيين محمد إبراهيم كمسؤول أمني، مع الدعوة إلى تغييره بشخصية محايدة تحظى بالثقة وتضمن سلامة الفريق وجماهير النادي خلال المباراة الهامة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: