أخبار وطنيةدوري أبطال إفريقيامنافسات إفريقية

الناصيري يعقد اجتماعاً مع جاريدو قبل تدريبات الوداد اليوم

عقد سعيد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، اجتماعاً حاسماً، مع المدرب الإسباني خوان كارلوس غاريدو، بحضور لاعبي الفريق، من أجل البث في عديد النقاط التي شكلت مطلب ملحاً لجماهير النادي الأحمر.

كما سعى الناصيري، من خلال هذا الاجتماع، لتقييم أسباب الخسارة بهدف نظيف أمام سيمبا في مباراة الذهاب، بعدما ظهر الفريق البيضاوي بمستوى متوسط، وهو استمرار لتراجع الأداء في الفترة الأخيرة.

وقبل بداية تدريبات الوداد اليوم، استفسر الناصيري من جاريدو، عن بعض اختياراته في التشكيل الأساسي، خاصة أنها تواجه موجة انتقادات قوية من جماهير الفريق.

ويأتي على رأس تلك الاختيارات، إشراك جاريدو لحميد أحداد، الذي لم يظهر منذ وقت طويل، في التشكيل الأساسي أمام سيمبا على حساب زهير المترجي، وذلك لتعويض سامبو جونيور الذي غاب عن المباراة للإيقاف.

كما كان استبعاد اللاعبين “رضا الجعدي” و”محمد أوناجم” عن قائمة الفريق بسبب خلافات خاصة، محور الاجتماع بين الناصيري ومدرب الوداد، لاسيما وأن ذلك القرار لاقى انتقادات واسعة من طرف الجماهير.

كما تحدث الطرفان عن الأمور الفنية والتكتيكية على غرار تراجع أداء الفريق بصفة عامة، وكذلك ضعف المردود الهجومي وتراجع مستوى خط الوسط في التصدي لهجمات المنافسين.

وحرص الناصيري على تحفيز ودعم لاعبي الوداد، قبل المواجهة “سيمبا” الحاسمة، برسم إياب دور ربع نهائي عصبة الأبطال، المرتقب يوم الجمعة المقبل 28 أبريل الجاري، بداية من الساعة السابعة مساء، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: