النسور تلاقي حوريا ..فهل يتحقق الهدف المنشود؟

 

محمد بوحلي

 

 

يواجه نادي الرجاء الرياضي عشية اليوم، بدءا من الساعة الخامسة مساءا، مضيفه نادي هوريا كوناكري الغيني ضمن الجولة الرابعة من دور مجموعات عصبة الأبطال الإفريقية؛ وعينه على العودة على الأقل بنقطة واحدة الى الديار لنيل بطاقة التأهل مبكرا للدور الموالي.

 

 

ويتكون طاقم تحكيم المباراة التي ستجرى على أرضية ملعب “لانسانا كونتي العام”، من الحكم المالي بوبو تراوري ا بمساعدة كل من موديبو ساماكي وبابا يومبوليبا، وصوري كيتا كحكم رابع.

 

 

 

وفي الندوة الصحفية التي تسبق المباراة، صرح “الطاوسي” أن “هدف فريقه هو العودة بنتيحة إيجابية الى البيضاء، لمواصلة تصدر المجموعة”، وأضاف أن” النتيجة الإيجابية التي حققها فريقه في المباراة الصعبة أمام نهضة بركان في الدوري ستشكل دافعا معنويا لمحاولة الإستمارا في هذا النسق”.

 

 

ومن أجل هذا الهدف المنشود وجه المدرب الجديد لنادي الرجاء الرياضي، رشيد الطاوسي، الدعوة ل 24 لاعبين للتواجد في لائحة المباراة، بينهم الحارس أنس الزنيتي العائد من الإصابة، واليكم اللائحة كاملة:

 

 

حراسة المرمى: الزنيتي – فخر – الحداوي

 

الدفاع: حركاس – الناهيري – الهدهودي – الحداد – مدكور – جبيرة – سوكحان – سوبول

 

الوسط: بولهرود – العرجون – زريدة – المكعازي – نغوما – متولي

 

الهجوم: باديبانغا – كابانغو – احداد – كوياطي – بنجديدة – فرح – الهبطي.

 

 

 

يذكر أن الرجاء الرياضي يتزعم مجموعته الثانية برصيد 9 نقاط فيما يحتل حوريا كوناكري الرتبة الأخيرة بصفر نقطة فيما يحتل أمازولو الوصافة بست نقاط.

Exit mobile version