أخبار وطنيةدوري أبطال إفريقيامنافسات إفريقية

الوداد يسعى إلى تكريس تفوقه على بيترو أتلتيكو الأنغولي

 

يحل نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، غدا السبت، ضيفا على فريق بيترو أتلتيكو الأنغولي، لحساب ذهاب نصف نهائي  منافسات دوري أبطال إفريقيا.

ويسعى الوداد إلى تكريس تفوقه على بيترو أتلتيكو الأنغولي، فمن أصل ست مباريات جمعت الفريقين فاز الفريق الأحمر في أربع مواجهات، فيما تغلب النادي الأنغولي مرة واحدة، بملعبه، وانتهت مباراة أخرى كانت جرت بـ”استاديو دا سيداديلا” بنتيجة التعادل 2-2.

بالمقابل سيحاول الفريق الانغولي استغلال عامل الأرض و الجمهور للتوقيع على نتيجة إيجابية ،و في هذا السياق ، شدد لاعبه البرازيلي تياغو أزولاو على ضرورة استثمار عامل الطقس الحار لحسم مواجهة الذهاب بأفضلية مريحة .

وقال أزولاو في تصريح لإذاعة “إرنا” الأنغولية، ” على بيترو استثمار عامل الطقس، بما أنه في لحظة إجراء المباراة بلواندا تكون الحرارة مرتفعة، على عكس ما هو موجود بالدار البيضاء، وهذا عامل يحسب لنا، ويجعلنا متفوقين عن الخصم”.

جدير ذكره أن لجنة الحكام التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، استقرت على اسم الحكم الجزائري مصطفى غربال، لقيادة مباراة الوداد الرياضي وبيترو أتليتكو الأنغولي، ،وسيساعده كل من مواطنيه مقران غوراري مساعدا أول وعبد الحق ايتشعيلي كمساعد ثان، فيما أنيطت مهمة الحكم الرابع للبوروندي، باسيفيك ندابيهاوينيمانا.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: