أخبار وطنيةدوري أبطال إفريقيامنافسات إفريقية

الوداد يبحث عن بلوغ نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا

 

 

يبحث نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، عن بلوغ دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، للمرة الرابعة على التوالي، وذلك حينما يواجه، مساء هذا السبت، شباب بلوزداد الجزائري، لحساب دور الربع النهائي.

وسيدخل “الفريق الأحمر” المواجهة مستفيدا من التقدم في نتيجة مباراة الذهاب، والتي فاز بها بهدف دون رد، مما يعني أنه يمتلك حظوظ وافرة لتحقيق التأهل، شريطة توخي الحذر من المنافس الذي لن يكون “لقمة سائغة”.

بالمقابل يتطلع الفريق الجزائري، إلى عدم تكرار سيناريو العام الماضي، حينما توقف مشواره الإفريقي في دور ربع النهائي، وسيبحث عن تحقيق التأهل إلى نصف نهائي دوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخه.

وعن هذه المباراة قال وليد الركراكي، مدرب الوداد الرياضي: “صحيح أننا قطعنا شوطا واحدا نحو نصف النهائي، حين فزنا في مباراة الذهاب، لكن مازال ينتظرنا شوط ثاني صعب جدا، لأن الخصم ليس لديه ما يخسره”.

وبدوره صرح البرازيلي ماركوس باكيتا، مدرب شباب بلوزداد بقوله : “عملنا على دراسة نقاط قوة وضعف الوداد في ملعب مركب محمد الخامس، لهذا نتطلع إلى مباراة قوية، وليس لدينا ما نخسره”.

يذكر أن مواجهة الفريقين، ستجرى مساء هذا اليوم السبت، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، انطلاقا من الساعة العاشرة ليلا.

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: