دوري أبطال إفريقيامنافسات إفريقية

الوداد يستأجر طائرة خاصة في رحلته إلى جنوب إفريقيا

تستعد بعثة نادي الوداد الرياضي، شد الرحال صوب جنوب إفريقيا، على هامش المباراة التي ستجمعه، السبت القادم، بصانداونز، لحساب إياب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

ويعمل سعيد الناصيري رئيس الوداد الرياضي، لتوفير تنقل سلس ومريح صوب جنوب إفريقيا من أجل خوض مباراة الإياب في بريتوريا، عبر رحلة خاصة.

وذكرت تقارير صحفية، أن الطائرة التي ستقل بعثة الفريق المغربي، ستتوقف في أنجولا، على أن تستكمل طريقها عبر طائرة أخرى بسبب منع الرحلات المباشرة بين المغرب وجنوب إفريقيا.

وقرر الوداد الرياضي تأمين رحلة مباشرة إلى أنجولا من أجل تقليص عدد ساعات السفر، ففي السابق، كان النادي يضطر للانطلاق من مطار محمد الخامس في اتجاه مطار الدوحة أو دبي، في رحلة تستغرق تقريباً 8 ساعات، قبل مواصلة الرحلة إلى مدينة جوهانسبورغ، والتي تستغرق تقريباً 9 ساعات.

وترفض السلطات الجنوب إفريقية، منح ترخيص لبعثة نادي الوداد الرياضي بالنزول عبر طائرة خاصة على أراضيها، الأمر الذي يجعل رحلات الفريق الأحمر شاقة.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل السلبي، وسيشد الوداد الرياضي رحاله بداية هذا الأسبوع صوب جنوب إفريقيا، من أجل الاستعداد بشكل أفضل لموقعة الإياب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: