الوداد يستعين بوزارة الخارجية لتأمين سفره إلى جنوب إفريقيا

راسل نادي الوداد الرياضي، وزارة الخارجية لتأمين سفره إلى جنوب إفريقيا لمواجهة صانداونز بتاريخ التاسع عشر من شهر مايو الجاري، برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وبحسب مصادر مطلعة، فإن نادي الوداد الرياضي، قرر الاستعانة بوزارة الخارجية من أجل الحصول على ترخيص بالتنقل إلى جوهانسبورغ عبر طائرة خاصة، بسبب عدم وجود رحلات مباشرة لجنوب إفريقيا من جهة وتفادي إرهاق اللاعبين من جهة أخرى.

وترفض السلطات الجنوب إفريقية، منح ترخيص لبعثة نادي الوداد الرياضي بالنزول عبر طائرة خاصة على أراضيها، الأمر الذي يجعل رحلات الفريق الأحمر شاقة، بحيث تمتد لزهاء 17 ساعة.

وإذا رفضت السلطات الجنوب إفريقية مرة أخرى، الترخيص للوداد بدخول أراضيها عبر طائرة خاصة، فإن الفريق الأحمر سيضطر للانطلاق من مطار محمد الخامس في اتجاه مطار الدوحة أو دبي، في رحلة تستغرق تقريباً 8 ساعات، قبل مواصلة الرحلة إلى مدينة جوهانسبورغ، والتي تستغرق تقريباً 9 ساعات.

ويصطدم الوداد بخصمه صانداونز الجنوب إفريقي، ضمن منافسات نصف نهائي عصبة الأبطال، حيث ستقام مواجهة الذهاب بمركب محمد الخامس، فيما ستُلعب موقعة الإياب بملعب لوفتوس فيرسفيلد الواقع في مدينة بريتوريا.

Exit mobile version