أخبار وطنيةدوري أبطال إفريقيامنافسات إفريقية

الوداد يسعى إلى تكرار إنجاز سنة 2017 ضد الأهلي المصري

 

 

 

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الإفريقية والعربية، مساء هذا اليوم الإثنين، نحو مركب محمد الخامس بالدارالبيضاء، لمتابعة القمة الحارقة التي ستجمع الوداد بالأهلي المصري، برسم نهائي دوري أبطال إفريقيا.

يسعى فريق الوداد الرياضي، إلى تكرار الإنجاز الذي حققه سنة 2017، عندما فاز بلقبه القاري الثاني على حساب فريق الأهلي المصري، وهو نفس المنافس الذي يواجهه في نهائي النسخة الحالية.

وفي هذا الصدد ، قال وليد الركراكى أن نادي الأهلى يعد الفريق الأوفر حظا للتتويج بلقب دورى أبطال إفريقيا أكثر من الوداد الرياضي، رغم إقامة المباراة النهائية على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، مشيرا إلى ان فريقه سيواجه خصما قويا يمتلك 10 ألقاب لدوري أبطال إفريقيا.

وبدوره سيحاول الأهلي التتويج باللقب الحادي عشر، في مشواره في دوري أبطال إفريقيا، الثالث له على التوالي، ورد الدين للفريق الأحمر بعد أن حرمه من لقب 2017.

وأوضح الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي المصري، أن مباراة اليوم التي ستجمع فريقه بنادي الوداد الرياضي في نهائي الكأس القارية، ستكون في غاية الأهمية.

يشار إلى أن نهائي دوري أبطال إفريقيا، سيجرى على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدارالبيضاء، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: