دوري أبطال إفريقيامنافسات إفريقية

الوداد يكتفي بالتعادل أمام صانداونز في عصبة الأبطال

خيّم التعادل السلبي على مواجهة الوداد الرياضي أمام ماميلودي صانداونز الجنوب إفريقي، على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وحاول الفريق المغربي اقتناص هدف السبق منذ بداية أطوار الجولة الأولى، عبر مناورات هجومية مسترسلة، رد عليها الفريق الجنوب إفريقي بهز شباك الحارس مطيع، غير أن تدخل حكام غرفة “الفار” أعاد البياض لنتيجة المباراة بإلغاء الهدف على اعتبار كون المسجل كان في حالة تسلل.

وواصل الفريق الجنوب أفريقي ضغطه على دفاع الوداد، بواسطة مجموعة من الانسلالات الهجومية، وفي المقابل حاول الفريق الأحمر استغلال عاملي الأرض والجمهور وخلق فرص للتسجيل.

وقبل نهاية الشوط الأول، استعاد الوداد الرياضي توازنه بعد طرد اللاعب نيو مايما في حدود الدقيقة 43، ولكن لاعبي الفريق الأحمر لم يتمكنوا من استغلال النقص العددي، لينتهي الشوط الأول بلا غالب أو مغلوب.

وفي الشوط الثاني، واصل الفريق المغربي مناوراته الهجومية منذ البداية، غير أن النجاعة الهجومية كانت هي الحلقة المفقودة في كل الكرات، على غرار كرة زهير مترجي في حدود الدقيقة 64.

وكاد الفريق الضيف أن يُفاجئ الوداد بهدف السبق من ضربة نصف هوائية من شيلويلي مرت فوق العارضة، ليتعرض الضيوف لطرد جديد احتسب ضد مارسيلو إيفان في الدقيقة الـ90+3 بعد تدخل خشن على زولا.

وأضحى الوداد الرياضي مطالباً بالانتصار في مباراة الإياب ، يوم السبت المقبل، على أرضية ملعب “لوفتوس فيرسفيلد” بجنوب إفريقيا، انطلاقاً من الساعة الثانية بعد الزوال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: