أخبار وطنيةدوري أبطال إفريقيامنافسات إفريقية

بيترو أتليتكو يستعد لمواجهة الوداد في 3 ملاعب مختلفة

 

يواصل فريق بيترو أتليتكو الأنغولي، تحضيراته للمباراة القادمة أمام الوداد الرياضي، لحساب الجولة الأخيرة من دور المجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وكانت بعثة الفريق الأنغولي، قد حلت بمطار محمد الخامس بالدار البيضاء، الأربعاء الماضي، في رحلة غير مباشرة، انطلقت من أنغولا، مرورا بالعاصمة البرتغالية لشبونة، ووصولا إلى العاصمة الاقتصادية.

ورافق بعثة الفريق، كل من رئيس النادي طوماس فاريا و ونائب الرئيس الفريدو سواريز وعضو مجلس الإدارة لوسيتانو ليونيلد ونائب رئيس المجلس المالي ديلسون سانتوس.

و بعد وصوله أجرى الفريق الأنغولي أول حصة تدريبية، في ملعب الوازيس الخاص بنادي الرجاء الرياضي، في حين برمج الحصة التدريبية الثانية أمس الخميس بملعب الوداد، و من المنتظر أن يجري مساء هذا اليوم، آخر حصة تدريبية له في مركب محمد الخامس.

وعن هذه المباراة، المدرب الكسندر سانتوس: “أشعر أن الفريق واللاعبين متحمسون للغاية ومركزون، ومهتمون جدًا لإظهار قيمتهم  وجودتنا كفريق في هذه المسابقة التي تعد أهم منافسة في إفريقيا”

يذكر أن مباراة الوداد البيضاوي و بيترو أتلتيكو الأنغولي، ستجرى غدا السبت، بمركب محمد الخامس، انطلاقا من الساعة التاسعة ليلاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: