دوري أبطال إفريقيامنافسات إفريقية

تعديلات مرتقبة على تشكيل الوداد أمام صانداونز

تصطدم رغبة الوداد الرياضي وطموحاته في تحقيق نتيجة مطمئنة أمام ضيفة صانداونز الجنوب إفريقي، السبت المقبل، ببعض التحديات، أبرزها عدم وضوح ملامح التشكيل الأساسي الذي سيخوض المقابلة.

ويستضيف الوداد خصمه صانداونز ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، وكله أمل ورغبة في تحقيق نتيجة إيجابية، رغم غياب الاستقرار الفني وقدوم مدرب جديد لقيادة العارضة التقنية.

وستكون هذه هي المباراة الثانية فقط للمدرب الجديد سفين فاندربروك، ما يجعل ملامح التشكيلة الأساسية التي ستخوض اللقاء، غير واضحة، ولا تتوقف التحديات عند حدود الجهاز الفني، بل طالت مواقف المدرب المساعد عبد الإله صابر، والذي غادر منصبه مرتين في غضون أسبوع واحد.

وربما كان استمرار عبدالإله صابر، سيُساعد سفين فاندربروك على اختيار التشكيل الأساسي، ولكن قدوم مساعد جديد، هو محمد أمين بنهاشم، سيجعل الجهاز الفني للوداد في حيرة من أمره بخصوص الكتيبة البشرية للفريق.

وذكرت تقارير صحفية، أن فاندنبروك سيمنح الفرصة لـ3 عناصر، تلعب في مراكز مختلفة د في الخطوط الثلاثة للوداد أمام صانداونز، وذلك من أجل خلق عنصر المباغتة والمفاجأة للفريق الجنوب أفريقي.

وأكد المصدر نفسه، أن هذا الثلاثي لم يُُشارك في آخر 3 مباريات للوداد، وسيكون هداف الفريق في النسخة السابقة لدوري الأبطال زهير المترجي في مُقدمة هذه التغييرات.

يُذكر أن الوداد الرياضي سيُواجه صانداونز بصفوف شبه مكتملة، بعد عودة أرسين زولا وأمين فرحان للتدريبات، مقابل إصابة إسماعيل المترجي مطلع هذا الأسبوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: