دوري أبطال إفريقيامنافسات إفريقية

جاريدو يُواصل إضرام النيران داخل غرفة ملابس الوداد

دخل خوان كارلوس جاريدو، مدرب الوداد الرياضي، في شنآن حاد مع مساعده عبد الإله صابر، أول أمس، وذلك بسبب اختلافهما في وجهات النظر حول التشكيل الأساسي الذي سيُواجه سيمبا التنزاني.

وتمكن الوداد من حجز بطاقة العبور لنصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، عقب فوزه بركلات الترجيح على سيمبا، مساء أمس، وذلك بعد انتهاء مواجهتي الذهاب والإياب بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

وكشفت تقارير صحفية، أن جاريدو ومساعده صابر، دخلا في خلاف حاد يوم الخميس، وصل لدرجة التشابك بالأيدي، لولا تدخل اللاعبين والحضور.

وأضافت التقارير الصحفية، أن هذا الأمر ما جعل مساعد المدرب الإسباني يعرب عن عدم رضاه بالوضع، وهو ما دفع سعيد الناصيري للتدخل من أجل احتواء الخلاف، ولكن دون جدوى.

ويعود سبب الصدام بين المدرب ومساعده، إلى تباعد وجهات النظر بينهما، حيث عرض عبد الإله صابر أفكاراً لم تنل استحسان جاريدو، حيث أدلي بملاحظات تتعلق بالتشكيل والأداء الذي تراجع مؤخراً.

وحاول الناصيري تذويب هذا الخلاف في ساعات متأخرة من الليل، ولكنه لم يُفلح في ذلك، ما جعل صابر يغيب عن دكة بدلاء الوداد ضد سيمبا، أمس الجمعة.

ويأتي ذلك، قبل أيام قليلة فقط من دخول جاريدو في خلاف مع الجعدي وأوناجم، كما كانت له سوابق خلال تجربته رفقة الرجاء، التي انتهت بخلافات مع أعمدة الفريق.

وبذلك، يُواصل جاريدو إضرام نيران الفتنة داخل غرفة ملابس الوداد، حيث لا يزال المدرب الإسباني يعتقد أن عناده مع اللاعبين وطاقمه الفني، سيجعله قادراً على فرض سيطرته داخل الفريق الأحمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: