دوري أبطال إفريقيامنافسات إفريقية

جمهور الوداد يُطالب بفتح “الزون 6” قبل استضافة الأهلي

دعا مشجعو الوداد الرياضي إلى فتح المنطقة السادسة بالمركب الرياضي محمد الخامس، وذلك حتى يستفيد الفريق الأحمر من دعمٍ جماهيري كبير في هذه المرحلة الحاسمة من الموسم، التي يلعب فيها الفريق على أكثر من واجهة.

ويستضيف الوداد الرياضي، خصمه الأهلي المصري في الحادي عشر من شهر يونيو القادم، ضمن إياب نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا، ويسعى مشجعو الفريق الأحمر لملء مدرجات المركب عن آخره.

ووجهت جماهير الوداد عبر مواقع التواصل الاجتماعي، دعوتها للمسؤولين عن ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، بتحديد موقفهم بخصوص المنطقة السادسة.

وطالب أنصار الفريق الأحمر بتسريع وثيرة العمل والإصلاح التي تهم المنطقة المتضررة، بعدما استقر المكلفين بالملعب في تحديد مدة أربعة أسابيع لتحديد نتيجة الخبرة.

واعتبر الجمهور الودادي أن مواصلة إغلاق “الزون 6″، سيؤثر سلباً على الحضور الجماهيري الذي يعد باحتفالية كبيرة، كما من شأنه أن يضر ميزانية النادي على اعتبار العدد المهم المخصص داخل المنطقة.

وتأهل الوداد لنهائي دوري أبطال إفريقيا، حيث سيلعب الإياب على ملعبه وبين جماهيره، كما يمكن أن يحتضن المركب مباراة الديربي أمام الرجاء في حال تأهل الفريق الأحمر لنصف نهائي كأس العرش.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: