خاص.. بوطويل يكشف حقيقة سخريته من الرجاء

فند عبد المنعم بوطويل، مدافع صانداونز الجنوب إفريقي، الشائعات التي راجت مؤخراً حول رفضه العودة إلى الرجاء الرياضي، نظراً لأن الأخير لن يلعب بمنافسات دوري أبطال إفريقيا خلال الموسم القادم.

ولعب عبد المنعم بوطويل للجيش الملكي، وخاض تجربة احتراف في بلجيكا، قبل الانتقال إلى شباب المحمدية الذي أعاره فيما بعد لصالح الرجاء البيضاوي.

وعاش عبد المنعم بوطويل، فترة صعبة مع الرجاء، وعانى من قلة المشاركة، مما أصابه بالإحباط الشديد، ليُغادر الدوري المغربي، قبل التوقيع لصالح صانداونز.

وانتشرت مؤخراً تقارير صحفية، تفيد أن محمد بودريقة، المرشح لرئاسة الرجاء الرياضي، اتصل بعبد المنعم بوطويل، للاستفسار عن موقفه من العودة للفريق الأخضر.

وأكدت ذات التقارير، أن بوطويل رد ساخراً على عرض محمد بودريقة، حيث أكد له رغبته في اللعب بنادٍ حجز بطاقة التأهل لعصبة الأبطال خلال الموسم القادم، وهو الشرط الذي لا يتوفر في الرجاء.

وربطت “الديربي سبورت” خطوط الاتصال مع عبد المنعم بوطويل، للاستفسار عن مدى صحة تلك الشائعات، حيث أكد المدافع المغربي أن تلك التقارير لا تمت للحقيقة بصلة.

تجدر الإشارة إلى أن بوطويل حاز على ثقة المدرب رولاني موكوينا، وبات من العناصر الأساسية لصانداونز، بعد بداية صعبة لم يتأقلم فيها مع أجواء الدوري الجنوب إفريقي.

Exit mobile version