دوري أبطال إفريقيامنافسات إفريقية

صافرة سودانية لقيادة مباراة الوداد وصانداونز

اختار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، الحكم السوداني محمود علي محمود إسماعيل، لقيادة مباراة الوداد الرياضي أمام مضيفه ماميلودي صانداونز الجنوب إفريقي، المقرر إجراؤها يوم السبت المقبل، برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وسيقود السوداني محمود علي إسماعيل هذه المواجهة كحكم رئيسي، فيما أسندت مهمة قيادة غرفة “الفار” للحكم الكيني بيتر واويرو كاماكو.

وسبق للحكم السوداني أن قاد مباراتين للوداد الرياضي في دوري أبطال إفريقيا، وانتهت بفوز الفريق الأحمر، الأولى أمام ساغرادا أسبيرانسا الأنغولي 2/1، بميدان الأخير، والثانية أمام فيتا كلوب الكونغولي، 0/1، في الدار البيضاء.

وأدار الحكم السوداني 3 مباريات في النسخة الحالية من دوري أبطال إفريقيا، آخرها بين الرجاء الرياضي والأهلي المصري، وانتهت بفوز الفريق الأحمر بهدفين دون مقابل بالقاهرة.

وقاد الحكم السوداني 28 مباراة في المنافسات القارية للأندية والمنتخبات، وأشهر البطاقة الصفراء 69 مرة، دون أن يشهر البطاقة الحمراء في أي مناسبة، واحتسب 3 ركلات جزاء.

وستُجرى مباراة الإياب بين الوداد ومضيفه صانداونز، يوم السبت القادم، على أرضية ملعب “لوفتيس فيرسفيلد” في مدينة بريتوريا بجنوب أفريقيا.

وانتهت مباراة الذهاب، والتي أجريت يوم السبت الماضي على أرضية ملعب محمد الخامس، بالتعادل السلبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: