أخبار وطنيةكأس الإتحاد الإفريقيمنافسات إفريقية

كأس الكاف: نهضة بركان يسعى لبلوغ المربع الذهبي

 

 

يسعى فريق نهضة بركان، مساء هذا اليوم الأحد، إلى تحقيق التأهل إلى دور النصف النهائي، خلال المواجهة التي ستجمعه بالنادي المصري البورسعيدي، لحساب دور نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

ويدخل ممثل الكرة المغربية، مباراة الاياب الحاسمة ، وكله عزيمة على كسب تحدي الفوز وإنتزاع تذكرة التأهل إلى دور النصف في مباراة تبدو صعبة يطمح خلالها الفريق البرتقالي لتعويض ما فاته في ذهاب الدور نفسه.

وكان “الفريق البركاني” قد إنهزم أمام مضيفه النادي المصري البورسعيدي بهدفين لواحد في مباراة الذهاب التي جمعت بينهما الأحد الماضي على أرضية ملعب ” برج العرب” بالإسكندرية.

وعن هذه المواجهة، أكد  فلوران ابانغي مدرب نهضة بركان ، في تصريح صحفي عقب مباراة الذهاب ، أن التأهل إلى الدور المقبل سيحسم في مباراة الإياب على أرضية الملعب البلدي لبركان ، مشددا على صعوبة المواجهة.

يذكر أن هذه المباراة سيقودها الحكم التونسي صادق السالمي، بمساعدة مواطنه خليل حساني، مساعد حكم أول، والليبي عطية محمد، مساعد حكم ثان، بالإضافة إلى الحكم الرابع الغابوني بيير أتشو، فيما سيتولى الجنوب إفريقي فيكتور غوميز مهام حكم الفيديو رفقة زميله السنغالي الحاج مالك سامبا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: