دوري أبطال إفريقيامنافسات إفريقية

مدرب الوداد يكشف نواياه تجاه مقابلة صاندانز

أزاح البلجيكي سفين فاندربروك، مدرب الوداد الرياضي الجديد، الستار عن نواياه بخصوص المواجهة المرتقبة ضد صانداونز الجنوب أفريقي، برسم ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وأكد فاندربروك، أنه سيُحاول في الأيام القليلة القادمة أن يوصل للاعبيه أفكاره التكتيكية، وسيشتغل على تحليل أداء ماميلودي صانداونز، قبل أقل من أسبوع على موعد المواجهة التي ينتظرها الجميع.

وقال المدرب البلجيكي عقب الفوز على شباب المحمدية بثلاثة أهداف مقابل هدف: “أعلم أن الفريق عرف تعاقب المدربين هذا الموسم، وهو أمر صعب على اللاعبين الذين يكونون مطالبين بالتأقلم في كل مرة مع فلسفة جديدة”.

وتابع: “سأحاول إيصال أفكاري للاعبين، وكذلك سأعمل جاهداً لتحليل أداء خصمنا القادم، سيكون تحدياً جيداً للكل وأتمنى أن أوفق مع الفريق ونحصد الألقاب هذه السنة وأيضاً في المستقبل”.

وأردف: “هذا الفريق له طموحات كبيرة محلياً وقارياً، وأتفهم مطالب الجماهير من أجل نيل الألقاب سواء في الفترة الحالية أو مستقبلاً”.

وتغلّب، مساء أمس السبت، الوداد على مضيفه شباب المحمدية (3/1)، ليواصل مطاردته للمتصدر الجيش الملكي في البطولة الاحترافية، القسم الأول “إنوي”، حيث يملك الفريق الأحمر 53 نقطة مقابل 54 نقطة للكتيبة العسكرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: