دوري أبطال إفريقيامنافسات إفريقية

مفارقة مكررة تُثير تفاؤل الرجاء أمام الأهلي

رغم تضاؤل فرص الرجاء الرياضي في التأهل إلى نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على حساب الأهلي المصري، إلا أن مكونات الفريق الأخضر تُواصل التمسك بحبل الأمل في لحظات الضعف والتلاشي.

ويحتاج الرجاء الرياضي للفوز على الأهلي بفارق هدفين على الأقل، وذلك بعد تعثره في القاهرة خلال الأسبوع الماضي، بثنائية نظيفة، أمام وصيف بطل النسخة السابقة.

ورغم صعوبة المهمة، إلا أن هناك حقائق عديدة تُثير تفاؤل الفريق الأخضر، أبرزها أن الأهلي انهزم هذا الموسم في عدة مناسبات بفارق هدفين أو أكثر.

وخسر الأهلي بفارق 3 أهداف أكثر من مرة، وكان ذلك أمام صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة (5/2) في دورالمجموعات بدوري أبطال إفريقيا خارج أرضه، وهي الخسارة الأكبر للسويسري مارسيل كولر مع الفريق الأحمر.

كما خسر المارد الأحمر من ريال مدريد في مونديال الأندية (4/1)، ومن فلامنجو البرازيلي (4/2)، والمفارقة أن كلا المباراتين خاضهما الأهلي على الأراضي المغربية، وبالضبط بمركب الأمير مولاي عبدالله، وملعب طنجة الكبير.

وتُقام مباراة اليوم بين الرجاء والأهلي، كذلك على الأراضي المغربية، وبالتحديد مركب محمد الخامس، الذي شهد خسارة المارد الأحمر بهدفين دون مقابل ضد الوداد الرياضي خلال نهائي الموسم الماضي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: