دوري أبطال إفريقيامنافسات إفريقية

نجم الوداد يضع فاندنبروك في حيرة قبل لقاء صانداونز

لا يزال مدرب نادي الوداد الرياضي، سفين فاندنبروك، حائراً بشأن الاعتماد على أحد اللاعبين في إياب نصف نهائي أبطال إفريقيا، أمام ماميلودي صانداونز الجنوب إفريقي.

ويدخل الوداد الرياضي مباراة صانداونز، بمجموعة من الغيابات، على رأسها سامبو جونيور الذي تُشير كافة التقارير إلى عدم لحاقه بموقعة الإياب، بسبب الإصابة التي تعرض لها يوم السبت الماضي.

ولم يستقر سفين فاندنبروك على اللاعب الذي سيلعب في مركز المهاجم الصريح، في ظل عدم اقتناعه بخدمات اللاعب، حميد أحداد، اعتماداً على ما تابعه من اللاعب، إلى جانب التقارير السلبية عن مشاركاته مع المدرب السابق، كارلوس جاريدو.

وينال التردد من فاندنبروك، بشأن إمكانية الاعتماد على أحداد أمام صانداونز، لأن الفريق الأحمر مُطالب بالتسجيل في موقعة الإياب، إن أراد الرفع من حظوظه في الوصول لنهائي عصبة الأبطال.

وتبقى احتمالية الاعتماد على لاعب آخر في مركز المهاجم الصريح، واردة، في ظل عدم اقتناع فاندنبروك بأحداد، حيث من الممكن ألا يلعب المدرب البلجيكي برأس حربة صريح، بحيث يدفع بأربعة لاعبين في خط الوسط، مع تواجد المترجي وبوهرة بالخط الأمامي.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة الذهاب بين الفريقين، انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف، وبالتالي فإن مهمة الوداد بجنوب إفريقيا لن تكون سهلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: