أخبار وطنيةنجوم البطولة
أخر الأخبار

أنس الزنيتي يراهن البصم على موسم استثنائي مع الرجاء

يراهن أنس الزنيتي، حارس مرمى  فريق الرجاء الرياضي، على تقديم مستوى  أفضل هذا الموسم، وترك بصمته داخل الفريق الأخضر ومساعدة زملائه في تحقيق ألقاب تنضاف إلى مساره الكروي وخزينة النادي.

DOHA, QATAR – DECEMBER 22: Anas Zniti of Raja Casablanca looks dejected during the CAF Super Cup match between Al Ahly and Raja Casablanca at Al Rayyan Stadium on December 22, 2021 in Doha, Qatar. (Photo by Tnani Badreddine/DeFodi Images via Getty Images)

وكان أنس الزنيتي قد كشف لمقربيه أن  مجيئه للرجاء لم يكن اعتباطيا وإنما كان بهدف تحقيق لقب عصبة أبطال إفريقيا التي تنقصه في مشواره الرياضي، ومتيقن أن هذا الهدف سيحققه مع الفريق الأخضر.

Raja’s goalkeeper Anas Zniti reacts during the CAF Super Cup football match between Egypt’s Al-Ahly and Morocco’s Raja Club Athletic (Raja Casablanca) at the Ahmad Bin Ali Stadium in the Qatari city of Ar-Rayyan on December 22, 2021. (Photo by KARIM JAAFAR / AFP) (Photo by KARIM JAAFAR/AFP via Getty Images)

ويشتغل الزنيتي على تقديم مستويات كبيرة هذا الموسم مع الرجاء، والبحث عن التتويج القاري، علما أن مجيء عزيز البدراوي أعطى شحنة معنوية للاعبين لتقديم أفضل ما لديهم.

ويسعى الزنيتي هذا الموسم لنيل ثقة الناخب الوطني الجديد وليد الركراكي ليكون ضمن قائمة اللاعبين الذين سيوجه لهم الدعوة لحضور المونديال القطري.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: